تحميل و قراءة كتاب كنت رئيسًا لمصر تأليف محمد نجيب pdf مجانا

بسم الله الرحمن الرحيم
و الصلاة و السلام على أشرف المرسلين سيدنا محمد و على آله و صحبه و التابعين
تحميل و قراءة كتاب كنت رئيسًا لمصر تأليف محمد نجيب pdf مجانا ، الكتاب عبارة عن مذكرات محمد نجيب أول رئيس لمصر الجمهورية بعد قيام ثورة 23 يوليو ، يروى لنا الكتاب كيف عم بدر منه لقيام دولة مدنية و ترك الحكم للشعب وماكان من الضباط الأحرار من رد فعل على قراره ، يحكى لنا محمد نجيب عن إعتقاله إلى أن أفرج عنه الرئيس السادات بعد حرب اكتوبر 1973م ، ظل محمد نجيب فى معتقل المرج مايقارب ثمانية عشر عاما ، توفى محمد نجيب سنة 1984م ، الكتاب متوفر بصيغة pdf ، وحجم ملف الكتاب 28 ميجا بايت ، وهو يندرج تحت تصنيف مذكرات و سير و تراجم ، يمكنك تحميل الكتاب أو قراءته ( أون لاين ) بالضغط على الرابط المناسب من الروابط الموجودة و المتوفرة أسفل الصورة .  

تحميل وقراءة كتاب كنت رئيسًا لمصر تأليف محمد نجيب pdf
تحميل وقراءة كتاب كنت رئيسًا لمصر تأليف محمد نجيب pdf 




الرجاء الإبلاغ عن رابط لايعمل

صيغة ملف الكتاب : pdf
حجم ملف الكتاب : 28 ميجا بايت

لتحميل أو قراءة كتاب كنت رئيسًا لمصر تأليف محمد نجيب pdf مجانا ، إضغط الرابط المناسب من الروابط الموجودة و المتوفرة أسفل الصورة .

اضف تعليقك :

أحدث أقدم

ربما يعجبك هذا

google-site-verification: google099b4a63dee76d06.html